Top Rated

حصريا
recent

الخميس، 5 فبراير 2015

هاتف sony xperia Z3 أفضل من أي هاتف ذكي آخر

يوما بعد يوم يغزو العملاق الياباني سوق الهواتف الذكية، سوني شركة رائدة في عالم التيكونلجيا والعديد من المستخدمين يعرفون جيدا من تكون سوني. ف... thumbnail 1 summary
يوما بعد يوم يغزو العملاق الياباني سوق الهواتف الذكية، سوني شركة رائدة في عالم التيكونلجيا والعديد من المستخدمين يعرفون جيدا من تكون سوني. فهذه الشركة استطعت ان تلفت اليها الأنظار في السنوات الأخيرة باطلاقها لهواتف من عائلة ، والتي جاءت بالعديد من التقنيات والتكنولوجيات بالاضافة لمواصفات تفوق كل التوقعات .في هذه التدوينة سأكون سعيد بتعريفك ببعض الأسباب التي تجعل هاتفsony xperia Z3 أفضل من أي هاتف ذكي اخر.
5 أشياء تجعل هاتف sony xperia Z3 أفضل من أي هاتف ذكي آخر


6. تصميم مدهش وبألوان متعددة

سلسلة هواتف اكسبيريا  Z تتميز على أنه مصممة بتصميم أنيق جدا ومصممة كذلك بمواد عالية الجودة كالألمنيوم.بالتأكيد عندما تحمل هاتف اكسبريا Z3 فلن تشعر أبدا انك تحمل هاتف ذكي عادي ، كما أن شركة سوني توفر العديد من الألوان الجميلةفي هذا الهاتف ، إضافة الى أن سمك لا يتجواز  7.3 مم.
5. توفير الطاقة،وشاشة الأكثر سطوعًا على الإطلاق
سوني حسنت كثيرا في تكنولوجيا TRILUMINOUS الحالية باستخدام مصابيح LED الإضاءة الخلفية الزرقاء .مع استخدام subpixels لزيادة بشكل كبير من التدرج اللوني وكفاءة الطاقة في شاشة الهاتف الذكي.
أيضا، سوني كيفت معدل تحديث الشاشة لزيادة عمر البطارية أكثر في هاتفها اكسبيريا Z3.كما أن تقنية X-Reality المستخدمة في هذا الهاتف ستجعلك بكل تأكيد تنبهر من درجة وضوح الصورة . هذا بالإضافة كذلك لتقنية Live Colour LED التي تجعل الصورة أكثر عمقا.

4. يومين من عمر البطارية 

كان Xperia Z1 مع بطارية بقدرة 3000mAh يستمر 1.5 يوم مع الاستخدام العادي ، وقامت سوني برفع هذه القدرة في هاتف Xperia Z2 لتصل إلى 3100mAh. تستمر سوني في هذا النهج في Xperia Z3 مع بطارية بقدرة 3100mAh هذا بالإضافة لمواصفات تقنية مساعدة في حفظ الطاقة كالشاشة التي تستهلك أقل بكثير كما أشرنا أعلاه من هواتف Xperia السابقة . Xperia Z3 يوفر لك أكثر من يومين من العمل العادي دون إعادة شحن .كما يمكنك زيادة هذه المدة باعتماد ميزة وضع الاستخدام المطول أو Battery STAMINA.

3. صوت عالي الدقة 

هذه الميزة قد يدعيها مختلف المصنعين للهواتف الذكية مثل LG (مع LG Optimus 2x، و Galaxy Note 3). ولكن والحق يقال هناك خيبة أمل كبيرة في هذه الهواتف من هذه الناحية. سوني سبقت باستخدام تقنية مميزة للرفع وتحسين جودة ونقاء الصوت في جميع هواتف سلسلة Xperia.و من هذه التقنيات :
 DSEE HX audio:  تقنية تتيح لك رفع جودة الأغاني منخفضة الدقة إلى أقرب جودة صوت عالية الدقة.
digital noise cancelling :هذه تقنية تعمل على منع الضوضاء الرقمية التي تقلل من الضوضاء الخارجية إلى ما يصل إلى 98% عند إقرانها بسماعة الرأس.
High quality 24bit 96khz DAC : هذه الميزة تعمل على تقليل التشويش والضوضاء وإعادة إنتاج صوت عالي التردد بتفاصيل أكثر دقة .

2. اللعب عن بعد عن طريق PS4 Remote Play

من بين الأسباب التي قد تجعل تحب هاتف اكسبريا Z3 هي وحدة التحكم PS4 Remote Play هذا خصوصا إذا كنت من عشاق الألعاب. فإذا كنت تتوفر على جهازPS4 فبامكانك لعب ألعابك المفضلة عبر وحدة تحكم لاسلكية DUALSHOCK 4.يمكنك أيضا استخدام هاتف كشاشة ثانية لمشاهدة اللعبة أو الدردشة على شبكة بلاي ستيشن.

1. سوبر كاميرا 

لا شك أن هواتف اكسبريا Z1و Z2 كانت بالفعل تتوفر على أفضل كاميرا في الهواتف الذكية بنظام الاندرويد .فكاميرا بقدرة 20.7MP مع فتحة عدسة F2.0 يمكنك ان تأخذ صورة في غاية الروعة وفي ضوء منخفض بدون فلاش.بطبعة الحال احد المميزات كذلك لهذه الكاميرا هي قدرتها على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4k فائقة الوضوح. بفضل دقة التفاصيل التي تصل إلى أربعة أضعاف جودة الصور فائقة الوضوح (Full HD) بدقة 1080 بكسل. خبرة سوني في الكاميرات الرقمية جعلها تبدع بشكل كبير في كاميرا هواتفها وتصبح رائدة في هذا المجال .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق