Top Rated

حصريا
recent

الثلاثاء، 28 أبريل 2015

ما هو أفضل هاتف ذكي أو غبي امتلكته طيلة حياتك؟

الهاتف صار رفيق الإنسان الذي لا يفارقه، فقط بقايا الجيل القديم ممن لا يملكون الهواتف أمثال أبي – حفظه الله- الذي لا يستخدم الهاتف إطلاقا :... thumbnail 1 summary

الهاتف صار رفيق الإنسان الذي لا يفارقه، فقط بقايا الجيل القديم ممن لا يملكون الهواتف أمثال أبي – حفظه الله- الذي لا يستخدم الهاتف إطلاقا :) أما جيلنا الحالي فبمجرد ما يولد الطفل يكون لديه هاتف وليس مجرد هاتف بل هاتف ذكي، وكل منا امتلك هاتفا حتى قبل ظهور الهواتف الذكية، فماذا عنك أنت ما هي الهواتف التي امتلكتها؟

الحقيقة هذا الموضوع لن يأت بجديد، ولن يقدم كثير فائدة من الناحية التقنية، سوى أن يعبر كل واحد منكم، أنتم زوارنا الكرام، وتفيدونا بتجاربكم حول استخدام الهواتف، سواء الغبية منها أو الذكية، قديما أو حديثا.

نعم، كل واحد منكم لم يكن الجهاز الذي بين يديه أول هاتف امتلكه، فمن المؤكد أنه قد مرّ على يديك على الأقل 3 – 4 هواتف، سواء كانت هواتف غبية مثل هواتف نوكيا وسامسونج وسوني التي تعمل بأنظمة غير الأندرويد أو الهواتف القديمة المحدودة المواصفات، أو الهواتف الذكية، والتي تمثلها أساسا أجهزة الأيفون والأندرويد وكذلك وندوز فون، والبلاكبيري.

بطبيعة الحال، إن كنت من الجيل القديم فمن المؤكد أنك امتلكت أحد أجهزة نوكيا، أو ربما سامسونج، أو سوني أو ساجام، أو موتورولا، أو أي هاتف من الهواتف التي كانت منتشرة في ذلك الوقت، والتي كانت تعمل بأنظمة غير الأندرويد، ومن المؤكد أنك أعجبت بأحدها وكان خير رفيق لك، فهذا فيما يخص الهواتف القديمة.

أما الهواتف الحديثة والتي تسمى بمسمى الهواتف الذكية، مثل الأيفون وأجهزة الاندرويد المتنوعة، فربما أنت من الأشخاص الذين امتلكوا الأيفون ثم انتقلوا للأندرويد، أو امتلكوا جهاز بنظام الأندرويد ثم انتقلوا للأيفون، ومن المؤكد أن لديك تجربة في هذا، سواء من حيث تصميم الجهاز، أو أداؤه ابتداء من معالجة المعلومات وتشغيل التطبيقات، وصولا إلى تحمل البطارية والقدرات التقنية الأخرى.

فنود أن نسمع تجاربكم وتاريخكم مع الهواتف الذكية أو القديمة، وإن كان تاريخ الهواتف الذكية الحالية وتجاربكم معها هو ما يهمنا أساسا، فقد يكون واحد من الزوار حائرا، ما هو الجهاز المميز الذي يجب عليه أن يشتريه، ويستفيد من آرائكم وتجاربكم.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق