Top Rated

حصريا
recent

الاثنين، 24 أكتوبر 2016

تحمبل برنامج لتصوير الشاشة snagit

snagit لتصوير لقطات الشاشة تحميل برابط مباشر سنجت البرنامج الرئيسي عرض الصور وعمل شروحات الفيديو مع الكفاءة العالية وإنتاج الصور في العد... thumbnail 1 summary

snagit لتصوير لقطات الشاشة تحميل برابط مباشر

سنجت البرنامج الرئيسي عرض الصور وعمل شروحات الفيديو مع الكفاءة العالية وإنتاج الصور في العديد من الأشكال برامج مختلفة، البرنامج يحافظ على جودة برنامج العمل الذي يتميز بالسهولة والبساطة في الاستخدام، فإنه يعتبر واحدة من أفضل الخيارات لتصميم المهنيين تفسيرات أو شاشة فيديو نزوة، برنامج سنجت هو سهل الاستخدام والتي تنتجها الشركة العملاقة والمطور الشروحات والبرنامج يعمل على صناعة وإخراج الفيديو جودة عالية وتخضع ليوتيوب وتويتر وتسجيل جميع الحركة على شاشة الكمبيوتر.

 
وسوف يبدأ برنامج Snajit تساعدك على خلق تفسيرات جميع المهنيين أثناء تصوير شاشة الكمبيوتر، يتم منحها فيديو ذات جودة عالية ويشرح كل جزء من الشاشة واطلاق النار على شاشة HD جودة، وهو قادر على تسجيل كل خطوة لديك على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والبرنامج بسهولة تتميز التكوين وإخراج الفيديو وسهولة السيطرة وبدأت تشغيل السجل، من الداخل والخارج، البرنامج لديه الإمكانات الهائلة التي يمكن التعامل معها بسهولة أن قادر للعمل فيديو طويل والسيطرة على طول ليس الفيديو المطلوب والبرنامج لتحديد فترة التسجيل، والذي يميز هذا البرنامج من العديد من البرامج الأخرى.
واستند البرنامج في جديد النسخة 13 على الكثير من التحسينات، والأهم من ذلك -1. القدرة على تبادل الصور والفيديو على تويتر.2. حل تتوقف مشكلة البرنامج عند اتخاذ قرار اختيار Menktqh لالتقاط الصور أو الفيديو.3. التعامل مع إصدار Windows 7 N طبعة من دون مشاكل.4. إمكانية العودة إلى الإعداد السابق بعد فتح البرنامج مرة أخرى.5. حل مشكلة رفع الصور GIF إلى Google Drive.


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق