Top Rated

حصريا
recent

الجمعة، 16 سبتمبر 2016

فك الاي كلاود

هل تعاني من مشكلة قيد الآيكلاود على أحد أجهزتك؟ إن كنت كذلك فهذا الموضوع يهمك بل ويهمك كثيرًا، إذ إننا في فريق متجر الديف تيم العربي نُق... thumbnail 1 summary





هل تعاني من مشكلة قيد الآيكلاود على أحد أجهزتك؟ إن كنت كذلك فهذا الموضوع يهمك بل ويهمك كثيرًا، إذ إننا في فريق متجر الديف تيم العربي نُقدم لكَ حلًا  سريعًا لفك الآيكلاود مدى الحياة عن جهازك، بحيث يمكنك إضافة الحساب الذي تريده في أي وقت.

ما سبب هذه المشكلة؟سببها هو تفعيل ميزة Find my iPhone في الايفون أو الايباد او الايبود تاتش على نظام iOS 8، فكما يعلم الجميع بيانات حسابك كلها مُسجلة لدى سيرفرات Apple ومربوطة مع جهازك، من هذه النقطة، كلمة السر والحساب كذلك سيكونان بمثابة المطلب الأساسي لإيقاف الميزة، أو حتى من أجل إستعمال الجهاز.لأي سبب من الأسباب، في حال واجهت هذه المشكلة، الخدمة التي لدينا، تقوم ببساطة بإزالة “الرابط” بين جهازك وأي حساب قديم، وكأن الجهاز أصبح جديدًا، بحيث يتم حذف البيانات المُسجلة لدى سيرفرات Apple ليتسنى لك إستعمال الجهاز بكل سهولة وبساطة وإضافة الحساب الذي تريد.
في حال كُنت مهتمًا في الحصول على هذه الخدمة، عليكَ أولًا  قراءة كافة الشروط بحذافيرها قبل تقديم الطلب، ولا تنسى بأن الخدمة تحتاج الصبر، لكن تأكد بأنك تعاملت مع محترفين في مجال فك الآيكلاود :)
ملاحظات هامة جدًأ:
1. هذا حل دائم مدى الحياة، لا يتأثر بالريستور أو التحديث، الجهاز يُصبح كالجديد تمامًا :) وهذا عبارة عن (إزالة كاملة للحساب القديم)
2. خدمتنا هي الأسرع، يمكننا تقديم خدمات أبطأ وأقل سعرًا لكنها بلا شك ستكون غير مضمونة، نحن نضمن لك الحق في أخذ الخدمة بأسرع وقت وبأقل سعر ممكن.
3. يجب ثم يجب أن يستوفي الجهاز الشروط الموضحة بالأسفل.
خدمتنا تعمل على إزالة الآيكلاود نهائيًا من الجهاز، بحيث يمكنك لاحقًا إضافة حسابك الشخصي، أي أن الجهاز بكل بساطة سوف يُصبح طبيعيًا دون أي مشاكل بإذن الله.
في حال كُنت تود الحصول على هذه الخدمة يمكنك إستعمال الرابط

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق